لشعور بالاسترخاء المطلق، تنعم بالعطر الحسي والرقيق من عصي العطور المحدودة الإصدار. يجمع هذا العنصر الأنيق لمنزلك بين تجربة لا تُنسى من اليوزو الحار واتفاق التوليب الهولندي والتوابل الغريبة والفلفل الأسود المتوازنة مع خشب الصندل الدافئ. تتميز هذه الزجاجة الجميلة بتصميم خزفي الأيقوني لمجموعة امستردام، وهي إضافة رائعة لأي غرفة بينما تضيف في نفس الوقت لمسة غريبة من الدفء والجو. قم بإقران عصي العطر مع الشمعة المعطرة من مجموعة أمستردام لتجربة عطرية عالية. اطلبه الآن من الموقع الرسمي.

توليب: زهرة يمكن العثور عليها في كل مكان في هولندا، زهرة أصبحت الآن رمزاً وطنياً لهولندا. ومع ذلك، عندما وصلت زهور التوليب لأول مرة إلى أمستردام من الإمبراطورية العثمانية، كان يُنظر إلى هذه الزهور الجميلة على أنها رفاهية حقيقية. يوزو اليابانية: يوزو موطنها شرق آسيا، وهي شجرة حمضيات وفاكهة. غالباً ما يستخدم عصير اليوزو للاسترخاء نظراً لقيمته الغذائية الصحية. غني جداً بمضادات الأكسدة، وهو معروف بخصائصه المهدئة وترطيب البشرة.

توصيل مجاني على جميع الطلبات. .

إرجاع مجاني خلال 14 يوماً

طريقة الاستخدام: استمتع بالجو الأنيق والفريد لمدة تصل إلى 3 أشهر. رتب العصي في الزجاجة. قلب العصي ليس ضرورياً وقد ينتج عنه تجربة عطرية أقصر.

عيدان معطرة تشكيلة أمستردام